عربي Facebook Twitter linkedin google Instagram
الاساليب الحديثة في التفاوض الفعال لتحصيل الديون المتعثرة
الاساليب الحديثة في التفاوض الفعال لتحصيل الديون المتعثرة

تزايدت في الاونة الاخيرة ظاهرة الديون المتعثرة التي أخذت بالتراكم لدى العديد من المنظمات الفاعلة في قطاعات الاعمال المختلفة والتي اصبحت تعاني منها بشكل كبير الامر الذي يستدعي تسليط الضوء على هذه الظاهرة وايلائها مزيداً من الاهتمام من مراجعة وتقويم وتحليل من قبل الادارة العليا في هذه المنظمات ومن خلال وجود جهة اشرافية تختص بتنفيذ السياسات الموضوعة والمتعلقة باسترداد وتحصيل هذه الديون بأفضل الاساليب... العلمية الحديثة واكثرها فاعلية .

ومن هذا المنطلق وبالتزامن مع نهاية العام وبدء استعدادات المنظمات لسنة مالية جديدة ،افتتحت جنرل منتصف الاسبوع الماضي وتحديدا يوم الثلاثاء الموافق 10/12/2013 برنامج " الاساليب الحديثة في التفاوض الفعال لتحصيل الديون المتعثرة" مع الاستاذ هشام حمدية من الاردن في فندق الروكي - رام الله، والذي يعتبر بداية لسلسلة من البرامج التدريبية التي سيتم تنفيذها في اطار هذا الموضوع في مدينتي رام الله والخليل خلال الاسابيع المقبلة ان شاء الله.

ومع نهاية هذا البرنامج ، تم الاحتفال بتخريج ما يقارب 30 متدرب/ة من مختلف الجهات المشاركة والتي ضمت مجموعة متميزة من مؤسسات الاقراض الفلسطينية (مؤسسة فاتن، مؤسسة اصالة، المركز العربي للاقراض الزراعي، شركة الريف للنمويل الزراعي، مؤسسة ريادة للاقراض)، بنك الاردن، بنك الاستثمار الفلسطيني، ومصلحة مياه غرب القدس.