عربي Facebook Twitter linkedin google Instagram
مؤسسة التعاون و جنرل يفتتحان برنامج تدريبي
مؤسسة التعاون و جنرل يفتتحان برنامج تدريبي
مؤسسة التعاون و جنرل يفتتحان برنامج تدريبي

افتتحت مؤسسة التعاون وجنرل للاستشارات والتدريب عضو الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية IFTDO برنامج تدريبي بعنوان "الانجاز في عالم متغير" لموظفي وكوادر مؤسسة التعاون وسيستمر البرنامج لمدة ثلاثة ايام تدريبية .
وتغطي موضوعات الدورة : مهارات الاتصال مع الموظفين ومع عملاء المؤسسة، مقومات نجاح عملية الاتصال، الانماط المختلفة للبشر واستراتيجة التعامل معهم، بناء الفريق والاسباب التي تستدعي تكوينه، انواع فرق العمل، اهداف تكوين فريق العمل، الخطوات المتبعة في بناء الفريق، اعداد وكتابة التقارير، انواع وفوائد اعداد وكتابة التقارير، ادارة الوقت واهميته، خطوات ومبادىء الادارة الناجحة للوقت .
وعلى هامش الافتتاح رحب السيد محمد نجا مدير الموارد البشرية في مؤسسة التعاون بالحضور والمشاركين والمشاركات الكرام وقال بأن مؤسسة التعاون من المؤسسات الفلسطينية الأهلية التنموية الرائدة التي تساهم بتميز في تطوير قدرات الإنسان الفلسطيني والحفاظ على تراثه وهويته ودعم ثقافته الحية وفي بناء المجتمع المدني، وذلك من خلال التحديد المنهجي لاحتياجات الشعب الفلسطيني وأولوياته والعمل على إيجاد الآليات السليمة للاستفادة القصوى من مصادر التمويل المتاحة، وقال اننا نبدأ عهداً جديداً في مؤسسة التعاون وذلك عن طريق استقطاب الخبراء والمدربين المحترفين لتقديم برامج تدريبية وتطويرية لصالح كوادر مؤسسة التعاون في مختلف المجالات الادارية والمهنية والمالية ...وغيرها.
وقال اننا سنبذل جهداً منقطع النظير لان نبقى المؤسسة الرائدة في فلسطين لخدمة ابناء وطننا في الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل وفي مناطق الشتات المختلفة.

وقد قال السيد علي صافي مدير جنرل بأن الشركة عبر سنين تطورها طورت مجموعة من المناهج والمواد التدريبية في المجالات الادارية والسلوكية والتسويقية والمهنية... وغيرها، من اجل ان تلائم حاجات السوق والشركات والمؤسسات الخاصة والعامة كما ان منهجية جنرل في التدريب تقوم على اساس التدريب التشاركي وذلك عن طريق نقل الخبرة الدولية للسوق المحلي الفلسطيني باستقدام مجموعة من الخبراء العرب المحترفين المتمرسين كل في تخصصه ومثال ذلك الدكتور حنا قاقيش خبير الادارة القادم من المملكة الاردنية الهاشمية.